Search
Close this search box.

15% Additional discount for glasses on the occasion of Ramadan via the coupon " ramadan15”

Encountered a problem while ordering Email us on WhatsApp

قد يبدو تنظيف Medical glasses والشمسية مهمة بسيطة بما فيه الكفاية ولا تحتاج إلى تعليمات، ولكن هناك طرق صحيحة وخاطئة لتنظيفها، وإذا كنت لا تعرف كيفية تنظيف نظارتك بشكل صحيح فقد تدمرها. تابع القراءة لتعرف كيفية تنظيف النظارة الخاصة بك وأيضًا تنظيف الإطار.

أولاً: إليك الأخطاء الشائعة في تنظيف عدسات النظارة

لا تستخدم ذيل قميصك لتنظيف عدسات النظارة. يمكن للألياف الصغيرة الموجودة في القماش أن تخدش عدساتك بشكل دائم.

كذلك، لا تستخدم اللعاب لتبليل عدساتك. إنها ليست صحية، وببساطة لا تنظف النظارات بشكل جيد.

لا تستخدم أبدًا منظفات الزجاج المنزلية لتنظيف النظارات. تحتوي هذه المنتجات على مكونات قد تلحق الضرر بالعدسات وتكسر الطلاء.

تجنب استخدام المناشف الورقية أو المناديل أو ورق التواليت لتنظيف عدساتك عند تنظيف النظارات. يمكن أن يؤدي لب الخشب الموجود في المناشف الورقية والمناديل إلى خدش عدساتك أو تركها مليئة بالوبر.

الآن بعد أن تجاوزنا الأشياء التي يجب عليك تجنبها عند تنظيف النظارات، إليك أفضل الأشياء التي يمكنك استخدامها للحفاظ على نظاراتك نظيفة وعملية.

الطرق الصحيحة لتنظيف النظارة

بادئ ذي بدء، يجب عليك دائمًا خلع نظارتك بكلتا يديك. إنه أفضل للمفصلات ويمنع أصابعك من تلطيخ العدسات.

ننصحك بغسل نظارتك كل صباح لإبقائها خالية من الخدوش وتبدو في أفضل حالاتها كل يوم.

قبل تنظيف نظارتك، تأكد من خلو يديك من أي أوساخ أو زيوت يمكن أن تلطخ عدساتك.

اشطف نظارتك تحت تيار خفيف من ماء الصنبور الفاتر. سيؤدي ذلك إلى إزالة الغبار ويساعد على منعك من خدش عدساتك أثناء تنظيفها.

لا تستخدم الماء الساخن لتنظيف النظارات، لأنه قد يؤدي إلى تلف بعض طبقات العدسات.

ضع قطرة صغيرة من صابون اليد المحايد على كل عدسة. يحتوي سائل غسل الأطباق عادةً على مكونات حمضية، لذا من الأفضل عدم استخدامه لتنظيف عدساتك. قم بفرك جانبي العدسات بلطف. تأكد من غسل وسادات الأنف و(الذراعين) أيضًا، حيث تتساقط الشحوم ومنتجات الشعر والمكياج على ذراعي النظارة.

اشطف الإطار جيدًا. جفف العدسات والإطار بعناية باستخدام منشفة نظيفة خالية من الوبر ولم تتم معالجتها بمنعم الأقمشة أو ورق التجفيف، أو استخدم قطعة قماش للتنظيف مصنوعة من الألياف الدقيقة.

رذاذ التنظيف

نحن نقدم رذاذ تنظيف النظارات على بصريات كريستال. يمكنك رش رذاذ التنظيف على جانبي عدساتك وتجفيفه بقطعة قماش من الألياف الدقيقة. تم تصميم هذا الرذاذ ليكون غير كاشط للعدسات.

أقمشة تنظيف النظارات الطبية والنظارات الشمسية

تعتبر أقمشة التنظيف المصنوعة من الألياف الدقيقة خيارًا ممتازًا لتنظيف Sunglasses والطبية. إنها تجفف العدسات بشكل فعال لأنها تسحب الأوساخ والزيوت وتحبسها بداخلها. فقط تأكد من غسل ملابسك المصنوعة من الألياف الدقيقة بشكل متكرر. عند القيام بذلك، لا تستخدم منعم الأقمشة.

الخاتمة

اتباع النصائح المذكورة أعلاه هو أفضل طريقة للحصول على نظارات نظيفة وخالية من الخدوش لأطول فترة ممكنة. تساعدك الخطوات السابقة في تنظيف نظارتك مع الحفاظ على العدسات من الخدوش والتلف لتستمر معك لأطول فترة ممكنة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

enEnglish